اللون المناسب لكل بشرة

كتابة: fayrouz - آخر تحديث: 26 أبريل 2021
اللون المناسب لكل بشرة

اللون المناسب لكل بشرة ، عندما يتعلق الأمر بشراء الملابس ، لا تستطيع العديد من الفتيات تهدئة أنفسهن. يشترون المزيد والمزيد من الملابس. ل بعض الملابس، لا يروق لهم لهم بعد ارتداء مرة واحدة فقط وسوف يضع أبدا لهم مرة أخرى، وتدريجيا و دفن الملابس في ل أسفل خزانة. وبالتالي فإنه ليس الأفضل لشراء المزيد والمزيد من الملابس، ولكن لاختيار و الصحيح لون على أساس لون البشرة الخاص بك أن الأمور.

اللون المناسب لكل بشرة

الآن أنا سوف يعلمك كيفية اختيار و الصحيح اللون ل نفسك. دعونا نصنف اللون إلى نغمة باردة ودافئة ودرجة حيادية.

نغمة باردة

نغمة باردة ينتمي اللون الأزرق والأخضر إلى نغمة باردة في الحدس الإدراكي ، ولكن يمكن أن يكون كل لون إما نغمة باردة أو نغمة دافئة. الأحمر المسترجن هو نغمة باردة ، والأزرق الداكن والأزرق المسترجن على الأرجح هما نغمة باردة أيضًا. إلى جانب ذلك ، كل لون الكريم يشبه إلى حد كبير اللون البارد وهو جيد في الصيف.

في هذا المقام الأول، والفتيات الذين لديهم طفيفة الصفراء أو داكنة لون البشرة خائفون من جعل الناس يشعرون القذرة عندما يختارون اللون الخطأ  من الملابس.

كما ان  النغمة الباردة تناسبهم بشكل أفضل. نظرًا لأن الدرجة الباردة لا تبرز لون بشرتهم فحسب ، بل يمكنها أيضًا أن تجعلها تبدو نظيفة ومنعشة.

في الواقع ، هناك العديد من الخيارات بين الألوان الباردة ، مثل الأزرق الداكن والأزرق الفاتح ، وكلاهما ألوان أنيقة للغاية. المتطابقة مع و نفس الجينز الأزرق، وتبحث متوازنة بدقة وجميلة.

على الرغم من أن الفتيات ذوات البشرة الفاتحة يمكن أن يحملن أي لون ، لا تظن أنهن جذابات عندما يرتدين أي لون . و الصحيح اللون وأفضل تسليط الضوء على لون بشرتك. لهجة الباردة غالبا ما تكون غير مناسبة لل أشخاص الذين لديهم عادلة بشرة ، لأنها سوف جعلها تبدو غير دموي وشاحب.

انها سرا أن لل جزء السفلي من الجسم يجب تغطيتها مع لهجة الباردة ونبرة دافئة في و الجزء العلوي من الجسم يجب أن يكون قريبا من وجهك قدر الإمكان. بهذه الطريقة فقط سيتم تسليط الضوء على لون بشرتك لتكون حمراء ومشرقة.

باستثناء ارتداء الملابس الداخلية ذات الألوان الباردة ، فإن المطابقة الداخلية والخارجية هي طريقة جيدة للتعامل مع الألوان الباردة. و الملابس داخل يمكن أن تكون لهجة دافئة تي شيرت وخارج قميص منعش، والذي يجعلك تبدو شابة ومرحة.

 

نغمة دافئة

نغمة دافئة و تشير لهجة دافئة يسمى ل و المحمر والأصفر اللون بشكل حدسي.

أن نتذكر أن اللون الأزرق المخضر هو نغمة دافئة وأن لون اللحم الوردي والأحمر المصفر هو أحمر دافئ. ليس من السهل على الفتيات ذوات البشرة الصفراء أو السوداء الاحتفاظ بنبرة دافئة.

لذلك دعونا اختيار الاكسسوارات هجة الدافئة كما زخرفة أو السماح غطاء لهجة دافئة على الجزء السفلي من الجسم وذلك لجعلها asish أو سوداء البشرة .

المتطابقة مع ل حقيبة نغمة مختارة بعناية رائعتين ولافتة للنظر الحارة و على نفس الكعب العالي مبهرج، سوف تكون في ل تسليط الضوء على الفور عند المشي في الشارع.

قبل أن نفس المنوال، يمكنك اختيار أكياس هجة الدافئة والأحذية لتحسين مزاجه الشخصي.

لهجة دافئة سوف أفضل تسليط الضوء على الفتيات معرض بشرة ، ل أنها يمكن أن تكشف بالكامل مزاجه. وهكذا ، ارتدي ملابس دافئة بشجاعة.

ل هجة الوردي الدافئ هو استفزازي للغاية. عند ارتداء اللون الوردي ، ستبدو متسخًا إذا لم يكن لديك بشرة نزيهة ، وستكون فخورة جدًا إذا كان لديك بشرة نزيهة .

نغمة محايدة

نغمة محايدة ، وهي الأسود والأبيض والرمادي. إنها نغمة طبيعية بدون أي مزج للألوان . لا تقلق بشأن فقدان الوجه ، لأن اللون المحايد يناسب أي نوع من أنواع البشرة.

أن أقول لك سرا قليلا، إذا كان لديك صفراء أو سوداء البشرة ، وتجنب الأسود ليكون في جميع أنحاء وجهك قدر الإمكان. وإلا سيبدو وجهك أغمق. من المرجح أن يعمل اللون الأبيض على تفتيح لون بشرتك. فقط جرب إذا كنت لا تصدق ذلك.

الفتيات ذوات البشرة الفاتحة ليس لديهن مخاوف ولديهن الحرية في ارتداء ما يحلو لهن. و الأسود الأساسي، والأبيض والرمادي والألوان لطيفة وبسيطة وكريمة، والتي هي مناسبة ل أية مناسبة ويمكن أن تظهر أبعد مزاج واحد.

في الواقع، يمكن التعبير عن مزاجه الخاص فريدة من نوعها إذا اخترت هذا الحق اللون من الملابس. آمل أن يتمكن الجميع من العثور على ألوانهم المناسبة من الملابس بما يتوافق مع لون بشرتهم بعد قراءة هذا المقطع. أتمنى لكم جميعا أن تبدو ساحرة كل يوم.

 

افضل الالوان لانواع البشرة المختلفة

في اللون أو الملمس من الملابس التي نرتديها تؤثر بك بشرة .

على الرغم من وجود فئة واسعة من درجات لون البشرة ، إلا أنها طريقة أسهل لتصنيفها إلى درجات باردة ودافئة.

بشرة باردة عادة ما تميل إلى أن يكون لها مسحة وردية ، في حين أن البشرة الدافئة تميل إلى الأصفر.

وعلى الرغم من أن لون البشرة الشخص يمكن أن تتغير مع مرور الوقت بسبب التعرض لأشعة الشمس تدريجيا، بعد أن الأصلي اللون من على الجلد هو ثابت.

مع العلم لون بشرتك يساعدك على تحديد و ألوان الملابس مثالية و هناك بعض الألوان المحايدة، التي تسير على ما يرام مع أي بشرة ، في جميع أنحاء في العالم، مثل ظلال ونا من اللون الوردي، وظلال حمراء وأكثر قتامة مشرقة من البط البري والبنفسجي.

وبالتالي ، فإن الأشخاص الذين لا يرغبون في تجربة الملابس الملونة الزاهية والنابضة بالحياة ، يميلون إلى اللعب بأمان مع هذه الظلال المحايدة. ومن هنا وتسمى هذه النغمات محددة لتكون في ألوان مثالية ل أنواع البشرة.

يملأ خزانة الملابس الخاصة بك مع و نفس الألوان، وسوف تعطيك خيارات محدودة عندما كنت في مزاج لمحاولة الخروج شيئا مختلفا.

ومع ذلك، فإنه من المستحسن لمواكبة ثابت والتناوب المتوازن الى الألوان في اي من الاتجاهين، والطقس لموسيقى البوب الامور أو وسيلة بديلة ليهز من الروتين المعتاد لماذا نلبس.

نحن لا تحديد ألوان معينة وفقا لل مواسم و أفضل الألوان لارتداء خلال فصل الصيف هي من الأشكال أخف وزنا من الأصفر، الليمون، شاحب ظلال زرقاء ومحايدة.

على الرغم من أن الأزهار هي الموضة في هذه الأيام  ومع ذلك، فمن المستحسن ارتداء الألوان ليونة خلال ل أيام الرطبة الحارة، بغض النظر عن لديك أكثر دفئا أو برودة بشرة.

و بعد ذلك ، خلال فصل الشتاء ، يوصى بارتداء درجات تحتية من اللون الوردي والأبيض والأزرق الداكن والأسود.

شاهد الان


الوسوم:,
107 مشاهدة
التالي
فوائد التين الشوكي
السابق
كيف أتخلص من الرائحة الكريهة تحت الإبطين
error: Content is protected !!